الموسيقى التصويرية للعبة Call of the Sea
تحتوي الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة The Call of the Sea على 23 أغنية مؤلفة حصريًا للعبة، من تأليف إدواردو دي لا إجليسيا.
تُشعرك موسيقى إدواردو دي لا إجليسيا بضخامة الأحداث المجهولة في أعماق المحيط الهادئ من خلال مؤلفاته الرائعة. تُشير العلاقة بين Harry وNorah ولقبهما الرقيق "Old Pal" إلى أغنية ما بعد الحرب لهارولد روبي وجيتز رايس التي يُغنيها جون ماكورماك. قام إدواردو بتأليف لحن بيانو للأغنية التي تبرع في غنائها سيسي جونز ويوري لوينثال، الممثلين الصوتيين لـ Norah وHarry على التوالي.
كما قام إدواردو بتأليف Aparima تكريمًا لـ Ori Tahiti (رقصة تاهيتية)، وهي مستوحاة من ثقافة بولينيزيا الفرنسية الرائعة وغناها والده أنجل دي لا إجليسيا، وهو مغني موهوب مارس الغناء لعدة سنوات.
تُعتبر السمة الرئيسية في The Call of the Sea مزيجًا جميلاً من المغامرة والغموض والرومانسية والحزن، وتُحدد طبيعة اللعبة وتأخذك إلى الجزيرة الغامضة التي لا تحمل اسمًا. يُرجى الانضمام إلينا في هذه الرحلة.