حزمة Century - Mighty Beast Pack
انطلق في مغامرة لاستكشاف الأجواء مع مجموعة مثالية من المكافآت. هذه الباقة ذات أنياب أكثر ضراوة من حقيبة الظهر العادية وهي بالتأكيد الأفضل لكل تنين جديد في المدينة!