Chorus
كانت ذات مرة المحاربة الأكثر فتكًا في دائرة المحاربين – والآن هي أكثر الهاربين المطلوبين للعدالة. ساعد نارا ومساعدها فورسيكين في رحلتهما عبر المجرة لتوحيد قوى المقاومة ضد دائرة المحاربين وتحرير الكون من القمع والطغيان.
العب بشخصية نارا، التي كانت في السابق أكثر المحاربين دموية في دائرة المحاربين والآن أصبحت أكثر الهاربين المطلوبين، وساعدها في إنجاز مهمتها المتمثلة في تدمير الطائفة الشريرة التي كانت جزءًا منها في الماضي. سارع بإتاحة الأسلحة المدمرة والقدرات المذهلة التي ستظهر لك مع تطور شخصيتك كلاعب مخضرم في تلك اللعبة الفضائية الشيّقة التي تندرج ضمن فئة ألعاب إطلاق النار. وجنبًا إلى جنب مع فورسيكين، مقاتل النجوم الوافد إليك من عالم الذكاء الاصطناعي، استكشف المعابد القديمة وانخرط في معارك دموية متحررة من قبضة الجاذبية وخُض مغامرة مثيرة خارج حدود واقعنا المعروف.
قُد "نارا"، قائدة الطائرات المذهلة التي تواجه ماضيها الغامض وفورسيكين، سفينتها الواعية. مهمتهما نحو الخلاص ستجوب بهما أنحاء المجرة وتذهب لما وراء حدود الواقع، حيث يقاتلان لتوحيد قوات المقاومة ضد دائرة المحاربين وزعيمها، القديس العظيم، وانتصر عليهم مهما كان الثمن.
ادخل عالم جديد مظلم يعج بالغموض ويمتلئ بالصراعات. استكشف مواقع ذات طابع ملحمي مثل محطات الفضاء المترامية الأطراف والطائرات غريبة الشكل من الوجود التي تتجاوز معارفنا. انخرط في معارك دموية بلا جاذبية في مواقع متنوعة، بدءًا من الإطلالات الكونية الخلابة إلى الممرات البلورية الضيقة. تحقّق لعبة Chorus التوازن بين مشاهد استكشاف الفضاء والحركة المحمومة سريعة الوتيرة.
احصل على أسلحة قوية ومتميزة وترقيات قتالية. حاول التحكم في حركات سفينتك الفضائية الفريدة وقدراتك المذهلة المميتة، بما في ذلك الإدراك الحسي الفائق والتنقل عن بُعد والتحريك عن بُعد، للتغلب على جحافل هائلة من الأعداء والإطاحة بالسفن الحربية العملاقة. ووحِّد قِواك مع قوة سفينتك لتصبحا معًا أقوى سلاح حي في الكون.