إصدار Isle of Siptah Edition
Isle of Siptah هي توسعة هائلة أُضيفت للعبة النجاة في العالم المفتوح Conan Exiles، وتشتمل على جزيرة جديدة مترامية الأطراف لتستكشفوها، ومخلوقات جديدة ضخمة وشريرة لتقتلوها، ومجموعات مبانٍ جديدة، ودورة لعب جديدة بالكامل.
ستقاتلون في لعبة Conan Exiles لتنجو بحياتكم في عالم مفتوح ومترامي الأطراف، ولتبنوا منزلاً وتشيّدوا مملكة، ولتكون لكم الكلمة العليا فوق أعدائكم. يمكنكم الاستمتاع بلعبة Conan Exiles في كلٍ من وضع اللاعب الفردي المحلي ووضع اللاعبين المتعددين المستمر على الإنترنت.
استكشفوا توسعة Isle of Siptah الهائلة، والتي تزخر بالأطلال الأثرية، والمخلوقات الجديدة، والشواطئ التي تلفحها أشعة الشمس، والغابات الكثيفة.
قامت الأجناس القديمة ببناء السراديب في الماضي السحيق. استكشفها لتقابل المخلوقات الشنيعة، والألغاز القديمة، والغنائم الثمينة.
الدوامة هي عاصفة هائلة تدور حول مركز الجزيرة وتجلب وحوشًا من الفراغ الخارجي. تحداها لتحصل على موارد جديدة وثمينة.
طلقات سحرية محرمة من برج سيبتاح (Tower of Siptah)، يظهر في أعقابها البشر والمخلوقات الأخرى. كانت هذه الطلقات المندفعة مرغوبة باعتبارها مصدر الإمداد الوحيد بالعبيد في الجزيرة.
اندفع إلى ساحة المعركة على ظهر وحيد قرن مفترس، وشيّد مدن قراصنة من بقايا حطام السفن أو قلاعًا من زجاج العواصف. اعثر على الأسلحة والدروع القوية الجديدة وتسلّح بها.