CONTROL Resonant
استكشف مانهاتن المشوهة التي على حافة الفناء الخارق للطبيعة في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالحركة والمغامرة هذه. أطلق قوة Dylan Faden الاستثنائية بينما يحارب من أجل إنسانيته وبقائنا أمام تهديد كوني يهدد الواقع.
وبعد سنوات من الحبس على يد مكتب الرقابة الفيدرالية (FBC)، قام الذين اعتقلوا Dylan Faden بإطلاقه في ذروة أزمة خارقة للطبيعة.
مكلف بمكافحة كيان كوني غامض يعمل على تغيير جوانب واقعنا الأساسية، يجب على Dylan أن يستغل قواه المكتشفة في محاربة التهديدات العديدة التي تجتاح مانهاتن.
انضم إلى Dylan في الجزء الثاني من لعبة CONTROL الحائزة على جوائز متعددة لتستكشف مناطق واسعة من مدينة اجتاحتها تأثيرات مفسدة من فوضى الهيس والكائنات الحية الدقيقة الغازية والعفن وتهديدات خارقة للطبيعة أخرى.
وفي طريقه لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لقدراته الخارقة للطبيعة، سيسعى Dylan أيضًا للعثور على أخته Jesse Faden مديرة FBC، بينما يحاول فهم و احتواء المخاطر التي تجاوزت نطاق المنشأة القديمة لتمزق عالمنا إربًا.
اكشف دوافع الشخصيات والكيانات عبر مانهاتن المدمرة. ارشد Dylan بينما يسعى إلى إعادة تأسيس هويته ويتعمق أكثر في خبايا أعمال FBC وكشف الأهوال التي تهدد البشرية.
قابل وجوهًا مألوفة وجديدة على طريق محفوف بالمخاطر ولكنه غني بالفرص مع إعادة تشكيل شكل المدينة وتم إعادة تعريف الواقع بقوة عظيمة.
استلهم من تجارب Dylan الماضية القاسية للمساعدة في فهم الحاضر. استغل القوة التي يجب أن يتقنها واتخذ القرارات لتشكل كيفية ظهور قدراته ونموها.
استكشف نظام تقدم عميق لتحديد كيف يتكيف Dylan مع المخاطر الناشئة. كوّن روابط أساسية في معركة Dylan للحفاظ على إنسانيته بينما يشق طريقه من عنصر تجارب سابق إلى سلاح قوي وخارق للطبيعة.
واجه التهديدات المتطورة باستمرار وجهًا لوجه واستغل البيئة وفعّل القدرات العنصرية واستخدم قوة سلاح Dylan المتغير الغاشم، المتحول.
استخدم المتحول في أشكاله القاتلة العديدة. وجه ضربات ساحقة للعظام باستخدام مطرقة ذات يدين وانتقل بسلاسة إلى الدقة السريعة للشفرات المزدوجة حيث يتحول هذا السلاح الخارق للطبيعة حسب الطلب لمواجهة كل تحدً جديد.
استكشف مناطق كثيرة من مانهاتن في عالم واسع وغير مألوف ومثير حيث تعمل قوة كونية غازية على إعادة تشكيل البيئة وانتهاك قانون الطبيعة وتشويه الجاذبية وإعادة ترتيب واقعنا ككابوس جيوفيزيائي.