Cozy Grove
مرحبًا في Cozy Grove، لعبة محاكاة واقع حول التخييم على جزيرة مسكونة دائمة التطور. بصفتك عضوًا في كشافة الأرواح، ستتجول في غابة الجزيرة يوميًا، تبحث عن أسرار خفية جديدة وتساعد في تهدئة الأشباح المحليين.
مرحبًا في Cozy Grove، لعبة محاكاة واقع حول التخييم على جزيرة مسكونة دائمة التطور. بصفتك عضوًا في كشافة الأرواح، ستتجول في غابة الجزيرة يوميًا، تبحث عن أسرار خفية جديدة وتساعد في تهدئة الأشباح المحليين. أمامك القليل من الوقت والكثير من الأشياء التي يمكنك صناعتها لتعيد إلى Cozy Grove ألوانها وبهجتها!