Crime Boss: Rockay City - المزاد
اقتحم مزاد خوان ليون وافتح مجموعته الواسعة من التحف والمجوهرات والأحجار الكريمة. في المحتوى القابل للتنزيل للمهمة الثالثة للعبة Crime Boss: Rockay City، ستعمل أنت وطاقمك مع مخبر مشكوك فيه "للتفوق على المنافسة".
سيتم البيع، تم البيع! تم البيع للزعيم - استعدوا لواحدة من أكثر عمليات السطو تعقيدًا حتى الآن!
أبرِم الصفقات واستعد لمهمة ستختبر عزيمتك وقدرتك على التكيف في حملة روغلايت - أو ادعُ أصدقائك لخوض هذه المهمة الجديدة في وضع اللعب التعاوني.
يرجى ملاحظة أنه يمكنك الانضمام إلى جلسة مزاد لاعب آخر دون امتلاك هذا المحتوى الإضافي، ولكن لا يمكنك استضافة جلسة مزاد دون امتلاك المحتوى الإضافي.