Crime Boss: Rockay City – Cagnali's Order
أوقف التقدم السريع لجيش Cagnali -عالي التقنية قبل أن تتحول مدينة Rockay City إلى ديستوبيا شمولية. حارب جيشًا من الروبوتات في عمليات سطو كبيرة جديدة مع قصة وأعداء وموسيقى تصويرية جديدة والمزيد!
هناك تهديد جديد قادم إلى Rockay City حيث تتعاون قوات الشرطة مع منافس جديد - Cagnali Industries!
(نرجو ملاحظة أنه يمكنك الانضمام إلى محتوى حزمة التوسعة الخاص بلاعب آخر دون امتلاك المحتوى ولكن لا يمكنك استضافة جلسة حزمة توسعة دون أن تمتلك المحتوى القابل للتنزيل.)