Crime Boss: Rockay City - Chase Character Pack
افتح مطاردة الشامان واستدعِ قوات من وراء الحجاب باستخدام أسلحة ومعدات ومزايا فريدة جديدة.
ستكون مطاردة الشامان، نسخته الأساسية، مع حمولاته الكاملة متاحة في كل من الوضع التعاوني والحملة وروجلايت.