Crime Boss: Rockay City - Cracker Character Pack
افتح Commando Cracker واستفد من قوته النارية الهائلة. بصفته جنديًا سابقًا، فإن Cracker ماهر في استخدام الأسلحة النارية والقتال من مسافة قريبة.
بوم! ها هو الديناميت قد أتى مع Crime Boss: Rockay City – Cracker Character Pack الجديدة تمامًا!
سيتم فتح الإصدار الأساسي من Cracker باستخدام هذا المحتوى القابل للتنزيل، إذا لم يتم إلغاء قفل الشخصية بالفعل كجزء من نظام التقدم.