Crime Boss: Rockay City - كأس التنين الذهبية
يتحد ترافيس بيكر (مايكل مادسن) رجل العصابات الشكاك الماكر مع خصمه، دولار دراجون (داني تريجو) في أول حزمة توسعة للعبة Crime Boss: Rockay City. اسرق ذهب الملك وأسس إرثك كزعيم الجريمة القادم.
(تُرجى الملاحظة أنه يمكنك الانضمام إلى محتوى حزمة التوسعة الخاصة بلاعب آخر دون امتلاك المحتوى. ولكن لا يمكنك استضافة جلسة حزمة توسعة دون امتلاك المحتوى القابل للتنزيل).