Cris Tales
لعبة Cris Tales هي خطاب حب رائع من المطورين المستقلين (indie) مُوجه إلى فئة ألعاب تقمص الأدوار اليابانية (JRPG) الكلاسيكية ويحمل منظورًا جديدًا. تأمل في الماضي، واعمل في الحاضر، وشاهد اختياراتك وهي تُغيّر المستقبل بصورة ديناميكية -- كل ذلك بينما تلعب على شاشة واحدة! رسومات متحركة جميلة ثنائية الأبعاد (2D) مرسومة باليد تجلب الحياة إلى عالم تغيّر فيه اختياراتك كلاً من الحاضر والمستقبل عبر نمط لعب يمتد لأكثر من 20 ساعة.
اللعبة مستوحاة من ألعاب تقمص الأدوار اليابانية (JRPG) الخالدة مثل Chrono Trigger وFinal Fantasy VI وValkyrie Profile، والألعاب الكلاسيكية المعاصرة مثل Bravely Default وPersona 5، وتقوم من خلالها بمقابلة مجموعة فريدة من أعضاء الفريق وتجنيدهم، كما تتحدى أعدادًا كبيرة من الأعداء، وتشق طريقك عبر عالم مترامِ الأطراف.
تأمل في الماضي وتعلم دروسه، وقرر ما ستفعله في الحاضر، وغيّر مسار المستقبل بطرق تُعيد رسم ملامح العالم بصورة ديناميكية تعتمد على الاختيارات التي تتخذها.
حاصر أعدائك في الماضي أو المستقبل، وشن الهجمات بصورة متزامنة لتُحسّن قدرات المجموعة، وأتقن اختيار توقيت الهجوم والدفاع لتتخطى حدود قدرات فريقك أثناء المعارك.
إن مؤامرة الإمبراطورة (Empress) الرامية إلى تدمير العالم مُعقدة ومتعددة الطبقات. استعن بدهائك وجنّد الحلفاء الأشداء من جميع أرجاء المعمورة لتكشف النقاب عن شبكتها متعددة الأوجه وتُبطل مفعولها وتشق طريقك نحو النهاية الحقيقية لتلك القصة الساحرة.
اصعد على متن قارب أو منطاد وجُب أرجاء عالم الأساطير المظلم المصمم يدويًا هذا. استكشف جميع المواقع الفريدة وارسم ملامح مستقبلها، بدءًا من مملكة Crystallis الساطعة ووصولاً إلى أحياء Saint Clarity الفقيرة.