Cronos: The New Dawn
تُعدّ لعبة Cronos: The New Dawn لعبة رعب وبقاء مثيرة من منظور الشخص الثالث، حيث تضعك في قلب صراع مميت ضد أعداء ساحقين، كل ذلك أثناء الكشف عن أسرار قصة السفر عبر الزمن الملتوية.
Cronos: The New Dawn هي لعبة رعب وبقاء وحشية من منظور الشخص الثالث حيث تقاتل من أجل المستقبل من خلال إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الماضي. أحرق الوحوش قبل أن تندمج مع بعضها البعض ويزيد عددها. انتزع الأرواح من الأحياء. ليس لديك سوى خيارين: التكيف أو الفناء.
تقع أحداث اللعبة في عالم قاتم حيث يلتقي الطراز الأوروبي الشرقي القاسي مع تكنولوجيا المستقبل الرجعي، وتتيح لك لعبة Cronos: The New Dawn تجربة قصة مشوّقة تتأرجح أحداثها بين الماضي والمستقبل.
في الماضي، ستعيش تجربة عالم في خضم "التغيير"، وهو حدث كارثي غيّر البشرية للأبد. وفي نفس الوقت، في أراضٍ قاحلة مدمرة في المستقبل، كل لحظة تمثل صراعًا من أجل البقاء ضد المسوخ الخطيرة التي ستختبر ردود فعلك وتفكيرك التكتيكي.
أنت مسافر تعمل لصالح الجماعة الغامضة، مكلّفًا بالبحث في الأراضي القاحلة في المستقبل عن فجوات زمنية تنقلك إلى بولندا في ثمانينيات القرن العشرين.
في عالم قاحل مليء بالخطر المستمر، يعتمد بقاؤك على قدرتك على وضع الاستراتيجيات والتخطيط للمستقبل. الأعداء الذين ستواجههم هم كائنات مرعبة، وُلدت من بقايا البشرية – وهزيمتهم ستتطلب منك استخدام أسلحتك بأفضل طريقة ممكنة.
يمكنك التلاعب بالشذوذ الزمني لتمهيد الطريق عبر البيئة القاحلة، وسيتعين عليك البحث عن الموارد لتجديد ذخيرتك وإمداداتك المحدودة. التحضير الجيد هو سر النجاح. لذا، بمجرد بدء المعركة، قد تعني القرارات اللحظية الفارق بين الحياة والموت.
المخلوقات التي تقتلها لن تبقى ميتة لفترة طويلة. يمكن للأعداء الذين تهزمهم أن يمتصهم آخرون — عبر عملية غريبة تُدعى "الاندماج" — ليصبحوا أسرع، وأقوى، وأشد فتكًا.
إذا لم تفعل، فستواجه مسوخًا تتطور باستمرار، من شأنها أن تدفع مهاراتك القتالية إلى أقصى حدودها.
مهمتك هي العثور على أشخاص مهمين من الماضي لقوا حتفهم في الكارثة التي تلت نهاية العالم. باستخدام سلاحك القوي "حاصد الأرواح"، يمكنك انتزاع أرواحهم وجعلهم يرافقونك إلى المستقبل.
كلما انتزعت المزيد من الأرواح، زادت الأصداء المزعجة في داخلك — مما يعزز قوتك في ساحة المعركة، لكنه أيضًا يجلب همسات في أذنك وومضات في رؤيتك، ما يدفعك شيئًا فشيئًا نحو حافة الجنون.