باقة Curse of the Dead Gods + الموسيقى التصويرية الأصلية
تشتمل باقة Curse of the Dead Gods + الموسيقى التصويرية الأصلية على اللعبة الأصلية مع الموسيقى التصويرية الأصلية.
أنت تسعى خلف ثروات لا تُحصى، وحياة أبدية، وقوى جبارة - وسيقودك مسعاك إلى معبد ملعون، ما يُشبه متاهة لا تنتهي من الهوات السحيقة، والفخاخ القاتلة، والمسوخ.
الطمع سيودي بك إلى الهلاك، لكن هذه ليست نهاية الطريق. انهض وقاتل مجددًا. وتعمّق لمسافة أبعد. تغلّب على الجبابرة الماكرين الذين يجوبون هذا المكان. قاتل عبر حشود الأعداء داخل الممرات الكهفية المظلمة المليئة بفخاخ وأسرار من شتى الأنواع - تماثيل تبخ النار، ومتفجرات، وأشواك مخبأة، وأمور أسوأ من ذلك.
اجمع الآثار الغامضة وترسانة أسلحة لتُصبح قوة رادعة. يتنامى الفساد بداخلك مع كل خطوة تخطوها - يمكنك أن تشجّعه أو أن تتجاهله، لكن كل لعنة قوية يمكنها أن تكون سلاحًا ذي حدين.
تتضمن الموسيقى التصويرية للعبة Curse of the Dead Gods 15 مقطوعة موسيقية تساعدكم على استكشاف الأعماق المظلمة للمعبد وقتال أبطال الجبابرة الأموات - أيا كان ما تفعلونه في ذلك الوقت. المقطوعات من تأليف "ليون شلبي" ومُقدمة في صيغتي MP3 وFLAC، ولن تكتمل المجموعة بدونها.