Curse of the Dead Gods - الموسيقى التصويرية الأصلية
هذه هي الموسيقى التصويرية للعبة Curse of the Dead Gods، وهي عبارة عن 15 مقطوعة موسيقية تساعدكم على استكشاف الأعماق المظلمة للمعبد وقتال أبطال الجبابرة الأموات - أيا كان ما تفعلونه في ذلك الوقت. المقطوعات من تأليف "ليون شلبي" ومُقدمة في صيغتي MP3 وFLAC، ولن تكتمل المجموعة بدونها.