Ancestral Edition
قم بتجنيد وتدريب وقيادة فريق من الأبطال المعيبين من خلال الغابات الملتوية والجحور المنسية والسراديب المدمرة وما هو أكثر من ذلك. لن تقاتل أعداءً لا يمكن تصورهم فحسب، بل ستقاتل الإجهاد والمجاعة والمرض والظلام دائم الزحف. اكتشف ألغازًا غريبة، وحرض الأبطال ضد مجموعة من الوحوش المخيفة باستخدام نظام قتال إستراتيجي مبتكر قائم على أساس تبادل الأدوار.
يضيف المحتوى القابل للتنزيل The Shieldbreaker بطلة جديدة يُمكن تجنيدها في Darkest Dungeon. إنها مقاتلة تكتيكية قوية، قادرة على اختراق الدروع والتغلب على الحراس وتسميم الخصوم. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل أيضًا العديد من الوحوش الجديدة ونوع عنصر جديد قابل للاستهلاك: Aegis Scale.
يفتح المحتوى القابل للتنزيل The Color of Madness منطقة Farmstead التي أصبحت موقعًا لمذنب ساقط! ما الجنون الذي ينتظر أولئك الذين يغامرون بمحاولة معرفة مصير The Miller ومزارعيه؟ قاتل وأنت تشق طريقك نحو موقع الانهيار وتجرأ لتغامر بين الزمان والمكان لتكتشف ما يكمن في بؤرة هذا الانحراف البلوري الزاحف الجديد!
The Musketeer هو محتوى قابل للتنزيل مجاني وكان متوفرًا فقط لداعمي Kickstarter رفيعي المستوى. إنها نسخة كاملة معدلة المظهر وعالية الجودة من فئة Arbalest.
النوتة الموسيقية الأصلية للعبة 'Darkest Dungeon' من تأليف الموسيقي المخضرم ستيوارت شاتوود. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل على جميع المقاطع الموسيقية التي يبلغ عددها 25 (بصيغة MP3/FLAC) من جميع إصدارات Darkest Dungeon. تم تحديثه مؤخرًا ليشمل المقطعين الموسيقيين الجديدين The Butcher's Circus!