تقييمات ومراجعات Darkest Dungeon
القناصة الماهرة التنافسية الشهيرة، The Musketeer تصل إلى Hamlet، عازمة على إثبات مهارتها بعد بطولة مخيبة للآمال. تهدف إلى أن تصبح أسطورة في دوائر الصيد من خلال اختبار مهاراتها ضد الوحوش المرعبة والشناعات التي لا يمكن تسميتها والتي تجوب ممتلكات السلف!