يضيف المحتوى القابل للتنزيل (DLC) The Shieldbreaker بطلة جديدة يُمكن تجنيدها في Darkest Dungeon. إنها مقاتلة تكتيكية قوية، قادرة على اختراق الدروع والتغلب على الحراس وتسميم الخصوم. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل DLC أيضًا العديد من الوحوش الجديدة ونوع عنصر جديد قابل للاستهلاك.
The Shieldbreaker هو حليف قوي في المعركة لاستعادة ممتلكاتك وإبعاد الشر القابع فيDarkest Dungeon. إنها بطلة تكتيكية للغاية وقادرة على التعامل مع الأضرار الجسيمة، وهي تتفوق حقًا عند مواجهة الوحوش ذات الحماية العالية والذين يحرسون حلفائهم. حركتها وسرعتها وقدراتها المستهدفة تجعلها حليفة قيّمة لتفكيك مجموعات الوحوش المستعصية. على الرغم من تدني مستوى الصحة نسبيًا، إلا أن Shieldbreaker يمكنها البقاء إلى حد كبير في الدفعات القصيرة بفضل Aegis scales الخاص بها.