Darkest Dungeon II هي لعبة في مرحلة الوصول المبكر. هذه الأسئلة الشائعة تجيب على الأسئلة التي قد ترغب في معرفتها قبل الشراء أو بعده.
نحن نُقدّر أن Darkest Dungeon II لديها حاليًا حوالي ثلثي محتوى اللعبة النهائي المتوقع أو أكثر. اللعبة في هيكلها هي واحدة من الألعاب التي تنتمي لفئة ألعاب Rogue ويُمكنك حاليًا لعب اللعبة بشكل كامل: يُمكنك إكمال الرحلات الاستكشافية، ورفع مستوى ملفك الشخصي، وفتح العناصر. تحتوي اللعبة حاليًا على "Final Boss" (الزعيم النهائي) واحد، و9 فئات أبطال، وعشرات الأعداء، وأكثر من 250 عنصر. نتوقع إضافة أربعة زعماء نهائيين أخرين إلى جانب المزيد من الشخصيات والأعداء والعناصر. قد تختلف الكميات الدقيقة من المحتوى المضاف في النهاية.
نظرًا لأنها لعبة في مرحلة الوصول المبكر، فمن المحتمل أن تواجه أخطاء أكثر من الموجودة في الألعاب المنتهية.
ليس لدينا جدول زمني محدد، لكننا نستهدف سنة واحدة تقريبًا. ومع ذلك، ينصب تركيز مرحلة الوصول المبكر على تحسين اللعبة بناءً على ملاحظات اللاعبين وتعليقاتهم ولكي ننهي الميزات المخطط لها للعبة. قد نكتشف أن اللعبة يجب أن تبقى في مرحلة الوصول المبكر لفترة أطول من المتوقع من أجل تحقيق جميع أهدافنا.
في البداية، نتوقع إجراء التصحيحات بشكل متكرر من أجل معالجة الأخطاء. بمجرد الخروج من نافذة الإصدار الفوري، سنقوم بإجراء تحديثات أكبر بإيقاع منتظم أكثر تباعدًا. لم نقرر بعد تلك الفترات الزمنية ولكننا سنُصدر معلومات إضافية عندما نكون مستعدين لمشاركتها.
نأمل في الحفاظ على تقدم اللاعب إذا كان ذلك ممكنًا أثناء التحديثات، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك. نوصيك بالانتظار حتى الإصدار الكامل إذا كانت المشاركة في هذه المرحلة غير المكتملة من اللعبة تُشكّل خطرًا كبيرًا على استمتاعك.
تمامًا كما كان الحال مع DD1، ستكون هناك زيادة طفيفة في الأسعار مع خروج اللعبة من مرحلة الوصول المبكر.
يوجد باللعبة ميزة تقديم الملاحظات والإبلاغ عن الأخطاء والتي يمكن الوصول إليها عبر قائمة PAUSE أو من خلال الضغط على F6 في أي وقت. نحن نشجعك على الاستفادة من هذا!