تتضمن حزمة Hero Origin Pack مظهرًا كامل الوظائف للشكل السابق لكل بطل، والذي يظهر لأول مرة في أحداث Shrine of Remembrance.
حوّل أبطالك إلى أشكالهم السابقة بينما تسارع نحو الجبل الذي يلوح في الأفق لمواجهة أخطائك!
تتضمن هذه الحزمة مظهر البطل الأصلي (Origin) لكل بطل في Darkest Dungeon II، بما في ذلك شخصيات المحتوى القابل للتنزيل. للوصول إلى مظاهر شخصيات المحتوى القابل للتنزيل، يجب أن تمتلك المحتوى المرتبط بها.
بمجرد تنزيل الحزمة، ستحتاج إلى إكمال الأضرحة (Shrines) الخاصة بكل بطل لفتح مظهره الأصلي في تبويب العناصر التجميلية (Cosmetics).