Darkest Dungeon II: Resolute Edition
احصل على Darkest Dungeon II، وكل المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، والموسيقى التصويرية الأصلية الرائعة من تأليف ستيوارت شاتوود (أكثر من ساعتين من الموسيقى!) معًا للحصول على خصم رائع.