لماذا الوصول المبكر؟
”سيسمح لنا الوصول المبكر بتحديد أوجه القصور المحتملة والاستماع إلى ملاحظات اللاعبين والنظر في اقتراحاتهم لمواصلة تطوير اللعبة.“
”في الإصدار الكامل من اللعبة، نخطط لإضافة مواقع جديدة وموسيقى محسنة، ولكن كل ذلك سيعتمد على ملاحظات اللاعبين.“
”تم تنفيذ اللعبة بالكامل تقريبًا - فهي تتضمن مواقع وقصة وأنواع مختلفة من الأسلحة.“
”نخطط لمواصلة تطوير عالم اللعبة، وجعلها أكثر إثارة للاهتمام، مع الأخذ في الاعتبار ملاحظات اللاعبين التي عبر عنها المجتمع.“