DEATH STRANDING 2: ON THE BEACH
ينطلق سام - مع رفاقه - في رحلة جديدة لإنقاذ البشرية من خطر الانقراض. انضم إليهم وهم يجتازون عالمًا يتعرض لهجوم أعداء من عالم آخر ويجتازون العقبات ويكررون سؤالًا يطارد وعيهم: هل كان علينا التواصل؟
يقدم مبتكر الألعاب الأسطوري هيديو كوجيما تطورًا مشحونًا بالعواطف لهذه التجربة التي تتخطى حدود التصنيف. في إطار نقل هذه اللعبة إلى الكمبيوتر، تعاونت KOJIMA PRODUCTIONS مع Nixxes Software لتقديم النسخة النهائية من هذا الإصدار الذي حاز استحسان النقاد على أجهزة الألعاب.
ضمن أرجاء العالم المفتوح الواسع في DEATH STRANDING 2: ON THE BEACH، ترتبط بسلاسة مناطق لا تُحصى بتضاريس وبيئات مختلفة كليًا، فيما توفّر تغيّرات الوقت والطقس والطبيعة مناظرَ طبيعية وتحديات متنوعة.
يواجه سام عقبات متعددة تعيقه عن إتمام مهمته. بإمكانك المضي في المناطق الخطرة مباشرة، أو التسلل من حولها، أو تفاديها كليًا. اختر نهجك للتعامل مع شتّى المواقف.
بعد مرور أحد عشر شهرًا على أحداث DEATH STRANDING الأولى، عُد للانضمام إلى سام ورفاقه في مغامرة جديدة تهدف إلى إنقاذ الإنسانية من الانقراض وكشف الإجابة عن هذا السؤال الذي يطارد وعيهم: هل كان علينا التواصل؟
انضم إلى سام في مغامرته الجديدة بينما يسعى لربط أستراليا بالشبكة الكيرالية. تجوّل في بيئة حيوية تتغير مع تعاقب الليل والنهار والكوارث الطبيعية بما في ذلك الزلازل والعواصف الرملية وحرائق الغابات، إلى جانب الأمطار الزمنية التي تُعد أمطارًا تسرّع شيخوخة كل ما تلمسه فورًا.
لعبور هذا المكان الخطر، عليك إنشاء بنيات تحتية جديدة متنوعة وإتقان استخدام معدات متخصصة ومواجهة (أو الهروب من) كائنات غريبة تجول ذلك العالم المنقسم.
واجه جنودًا آليين غامضين وأطياف البرزخ التي لم تُرَ من قبل وزعماء جددًا سيختبرون قدرات سام القصوى. بينما تستعد للانطلاق في رحلتك، يمكنك صناعة أسلحة مثل الرشاشات والبنادق وقاذفات القنابل لمجابهة المخاطر. أو يمكنك تفادي القتال تمامًا من خلال استخدام أسلوب التخفي، مستعينًا بمجسمات التمويه والتصفيات الصامتة والمعدات بعيدة المدى.
بفضل تعزيزات APAS، يستطيع سام اكتساب مهارات جديدة تزيد من فرص نجاته، مثل زيادة سرعة إطلاق النار من الأسلحة أو تقليل صوت حركته ليظل مختبئًا.
يعود تريبل إس الشهير في DEATH STRANDING ليشجّع على الترابط غير المتزامن حول العالم. يمكن أن تؤثر أفعالك في كيفية تفاعل اللاعبين الآخرين مع عالم اللعبة والعكس صحيح، لذا تواصل مع زملائك السعاة وتعاون معهم وساعدهم في رحلاتهم.
امنح "إعجابًا" لجسر مفيد، وساهم بالموارد في مشاريع المجتمع، وخزّن معداتك في الخزائن المشتركة، وأتمّ عمليات التوصيل عندما تصادف شحنات أسقطها سعاة آخرون. عندما تدعم لاعبين آخرين في رحلاتهم، يذاع صيتك، ما يتيح لك فرصة الوصول إلى موارد قيّمة ومعدات جديدة.
تولَّ السيطرة مع دعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح بما يناسب أسلوب لعبك. خصّص تجربة اللعب أكثر عن طريق تعيين أزرار مخصصة.