DEATH STRANDING 2: ON THE BEACH - Digital Deluxe Edition
ينطلق سام - مع رفاقه - في رحلة جديدة لإنقاذ البشرية من خطر الانقراض. انضم إليهم وهم يجتازون عالمًا يتعرض لهجوم أعداء من عالم آخر ويجتازون العقبات ويكررون سؤالًا يطارد وعيهم: هل كان علينا التواصل؟