Deep Sky Derelicts: Definitive Edition
جرّب الإصدار النهائي من لعبة Deep Sky Derelicts، والذي يجمع بين اللعبة الأساسية واثنين من المحتوى القابل للتنزيل، New Prospects وStation Life. ويضيف كلا المحتويان ميزات ومحتوى ومناطق وآليات لعب جديدة وغير ذلك الكثير!
في مستقبل قاتم وبائس، حيث تناثرت البشرية في كل أنحاء المجرة وانقسم المجتمع البشري إلى فئتين مختلفتين، تؤدي دور إنسان منبوذ مسكين بلا وطن مجبر على العيش على فتات المحطات الفضائية المهجورة الغريبة والسفن التي تجول في الفضاء الخارجي. وتُعتبر السفينة الفضائية المهجورة الأسطورية التي تقع في مكان ما داخل قطاع Deep Sky الفضائي هي أملك في الحصول على وطن ووعد بحياة مريحة على كوكب مضياف.