إصدار Deluxe Edition
يتضمن الإصدار الرقمي الفاخر تذكرة الموسم لـDesperados III مع 3 محتويات قابلة للتنزيل، يقدم كل منها مهمة جديدة تمامًا.
سيتم إصدار هذه المحتويات القابلة للتنزيل بعد الإطلاق في 2020 وستحكي قصة مغامرة جديدة بعد أحداث القصة الرئيسية.
يحتوي الإصدار الرقمي الفاخر أيضًا على إصدار مطول خاص من الموسيقى التصويرية الأصلية والتي تتضمن 75 مسارًا موسيقيًا بجودة عالية بإجمالي 150 دقيقة من الموسيقى.