Destiny 2: حزمة Beyond Light
حتلت كيل الظلام "إراميس" أوروبا مع جيشها الساقط، ويجب على الحراس التصدّي. سافر إلى قمر المشترى المتجمد وطارد إراميس واستعد للسيطرة على الظلام. تتضمن حزمة Beyond Light وصولًا إلى أكثر من 15 عنصرًا غريبًا وThe Glassway وProving Grounds وأسلحة Nightfall، بالإضافة إلى غارة Deep Stone Crypt.
(حملة Beyond Light مفتوحة لجميع اللاعبين في Destiny 2 وليست متضمنة في هذه الحزمة.)