Destiny 2 Store FAQ
تعرض لعبة Destiny 2 عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة باستخدام عملة افتراضية، والتي يمكن إتمامها من متجر المنصة. يمكن للاعبين استخدام عملات افتراضية لشراء عناصر من متجر Eververse داخل اللعبة.
هل يستخدم هذا المنتج منصة دفع Epic Games أم وسيلة شراءك الخاصة لعمليات الشراء داخل التطبيق؟
عند تثبيت لعبة Destiny 2 أو تشغيلها عبر متجر Epic Games، فإن جميع عمليات شراء العملات الافتراضية والمحتويات الإضافية تتم معالجتها من خلال منصة دفع Epic Games. تستخدم المشتريات التي تتم على المنصات الأخرى أنظمة الدفع الخاصة بكل منصة منها.
نعم. لعبة Destiny 2 متاحة للتنزيل واللعب مجانًا، كما تتوفر مجموعة محددة من الأنشطة والأنماط والمكافآت دون الحاجة للقيام بأي عملية شراء. عمليات الشراء داخل اللعبة ستحسن من تجربة لعبك لكنها ليست أساسية للاستمتاع باللعبة أو بتقدمك فيها.