Destiny 2: حزمة Forsaken
20 سلاحًا مذهلًا للجمع والإتقان. اسحب وتر قوس الغول الثلاثي واقهر وابلًا من الأعداء بالبرق، أو أطلِق العنان إلى حامل السلاح بداخلك وحوّل الخصوم إلى رماد باستخدام المدفع اليدوي المذهل Ace of Spades. استخدم قوتك الجديدة في مواجهة التحديات التي تنتظرك داخل زنزانة العرش المُحطم ومداهمة الأمنية الأخيرة.
تجهّز للمغامرة من خلال فتح ثلاثة من الأسلحة الغريبة المفضلة لحزمة Forsaken في السجل المذهل في البرج. (باستثناء الزنزانات والأسلحة المداهمة. تُمنح الشيفرات مرة واحدة لكل حساب.)
استكشف أعماق زنزانة العرش المحطم وحدد موقع مصدر غزو الـTaken. اهزم دول إينكارو، العودة الخالدة، اجني المكافآت مثل قوس مانع الأمنيات المذهل، وقف في خدمة الضوء.
اهزم الشر الكامن في قلب المدينة الحالمة. هل أنت مستعد لمواجهة ريفن صاحب الألف صوت من أجل الحصول على بندقية انصهار الألف صوت المذهلة؟ يوجد أمامك واحدة من أفضل تجارب الغارات في Destiny 2.