Destiny 2: Lightfall
الحملة
تحت الحصار في مدينة نبتون، اكتشف القوة في رفاقك الحراس مع اقتراب نهاية كل الأشياء، الشاهد هنا. سلّح نفسك بمكافآت جديدة وافتح قوى ظلامية جديدة وانتصر في وضع Lightfall الأسطوري الذي لا يُنسى.
سخّر الظلام واقتلع الواقع بالفئة الفرعية الجديدة. تحرّك في أرجاء المدينة بسرعة جديدة بينما تتحرك بالخطاف من مبنى إلى الآخر. يمكن لكل فئة الاستفادة من هذا العنصر الجديد، لكن الأمر يعود إليك لإنشاء المبنى المثالي.
سافر إلى نبتون واكتشف مدينة كبيرة من النيون لا تشبه أي وجهة اكتشفتها في Destiny 2. التقِ بمتزلجي السحاب وشارك في قتال فيلق الظل وامنع الدمار في مدينة Neomuna السرية المتقدمة تقنيًا.