Destiny 2: حزمة Shadowkeep
بينما يوجه أبطال آخر مدينة آمنة انتباههم إلى الحدود بعيدة المدى لمجرتنا، ظهرت كوابيس جديدة من شر قديم كان ينام تحت سطح القمر. تتضمن حزمة Shadowkeep وصولًا إلى أكثر من 15 عنصرًا غريبًا وScarlet Keep Nightfall وزنزانة Pit of Heresy وغارة Garden of Salvation.
(حملة Shadowkeep مفتوحة لجميع اللاعبين في Destiny 2 وليست متضمنة في هذه الحزمة.)