ما ميزة الوصول المبكر؟
لقد انتهينا من جميع ميزات اللعبة، ولكن نفد لدينا الوقت والميزانية لتنفيذ قصة هذه اللعبة. لذلك نود أن يختبر اللاعبون أسلوب اللعب أولاً بينما نضيف أحداث القصة ونقوم بتحسين اللعبة.
سيحتوي الإصدار الكامل من اللعبة على تسلسل أحداث كامل ومهام جانبية والمزيد من المستويات والعناصر والشخصيات القابلة للعب.
في إصدار الوصول المبكر الحالي، يمكن للاعبين تجربة أسلوب اللعب الكامل وجميع الميزات. لكن لا يمكن للاعب أن يتقدم إلا في قدر صغير من القصة ولا يمكنه تنفيذ أي مهام جانبية. نظرًا لحجم القصة، يمكن للاعب التقدم، ولن يكون هناك العديد من معارك الزعماء ومراحل لاحقة من العناصر والمعدات.
نخطط لاستخدام Discord للتفاعل مع اللاعبين وجمع التعليقات لإصلاح الأخطاء وتحسين تجربة اللعب.
بمجرد إصدار اللعبة، سنرد أيضًا على جميع المشكلات والأفكار ونناقشها معك على لوحة المناقشة.