Discord Nitro
عرض لفترة محدودة لمستخدمي Nitro لأول مرة فقط. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا بمبلغ 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ما لم يتم إلغاؤه. ألقِ نظرة على Nitro (يفتح في علامة تبويب جديدة) للحصول على التفاصيل.