حزمة عادية 2500‎ - Regular Moonstone Pack
استخدم سحر الـ Moonstones لتفعيل الـ Star Path والحصول على أزياء أنيقة وأثاث فريد والمزيد! لا يمكن استخدام الـ Moonstones المشتراة إلا على نفس المنصة الأساسية التي تم شراؤها منها.