Domenation
تدعم هذه اللعبة أو تتضمن استخدام Blockchain أو تقنية NFT أو العملات المشفرة. يتولى ناشر هذا المنتج التعامل مع جميع المعاملات والأنشطة ذات الصلة والمدفوعات الخاصة بعمليات الشراء داخل اللعبة وعمليات رد الأموال ودعم العملاء.نرجو العلم: قبل شراء أي عملة مشفرة أو أصول رقمية، يتعين على اللاعبين إجراء أبحاثهم الخاصة. تتم عمليات شراء اللاعبين من خلال أسواق تابعة لجهات خارجية على مسؤوليتهم الخاصة ولا تشجع Epic Games على شراء أو بيع أي عملة مشفرة أو أصل رقمي.أضفها إلى قائمة أمنياتك الآن!
استعد لتجربة مثيرة مليئة بالأدرينالين في دومينيشن، حيث كل ثانية مهمة! ابق في القبة لتعظيم وقتك وتفوق على خصومك. قم بتخصيص شخصيتك بمظهر فريد وأنماط أسلحة لضمان ترك بصمتك، حتى في الهزيمة. ولا تنسَ فرينز، رفاقك الأوفياء الذين يتطورون معك، ويقدمون الدعم الضروري أثناء قتالك من أجل البقاء. هل ستكون آخر لاعب واقف؟
في وضع Deathclock، تبدأ بخمس دقائق فقط. عندما تصل الساعة إلى الصفر، تنتهي اللعبة - أنت خارج. ولا تعتقد أنه يمكنك فقط الاسترخاء؛ فالوقت يمر أسرع خارج القبة المشاغبة. ابق في الداخل، كن يقظًا، أو قل وداعًا!
البقاء ليس مضمونا. اتقن القبة، استخدم كل ثانية بحكمة، وتفوق على خصومك. اللاعب الأخير الذي يتبقى لديه وقت هو الفائز. هل لديك ما يلزم لتعلق حتى النهاية؟
لماذا تخرج بمظهر عادي؟ اختر من بين مجموعة متنوعة من أشكال الشخصيات وأنماط الأسلحة وصور الملف الشخصي. إذا كنت ستغادر، فافعل ذلك بأناقة!
كل مباراة هي فرصة للتسلق أعلى في لوحة المتصدرين. ابق على قيد الحياة، وتفوق على خصومك، وكن أذكى منهم لإثبات أنك الأفضل. حتى إذا تم إقصاؤك، فسيتم تذكرك - على الأقل حتى يأخذ شخص آخر مكانك!