Dream Engines: Nomad Cities
لعبة بناء مدن من أجل النجاة في مدن محلقة. شيّد مدينة محلقة وشغلها آليًا ودافع عنها لتبقى على قيد الحياة في عالم غريب، ملئ بالكوابيس في حقبة ما بعد نهاية العالم ويزخر بالأحلام والعلوم الغريبة.
انتهى المجتمع المتقدم منذة فترة طويلة، واجتاحت العالم Dream Plagues. الناجون الوحيدون هم قبائل بدوية صغيرة لا تجذب الكثير من الانتباه. والآن، منح اكتشاف مشروع مهجور منذ فترة طويلة عمل عليه القدماء بارقة أمل جديد - المدن البدوية القادرة على التحليق.