Duck Side of the Moon
تمايل وطِر كأنك بطة في الفضاء! استكشف كل ركن من أركان المجرة واعثر على مخلوقات ومواد غريبة على طول الطريق. اصنع الأدوات، وطوّر مركبتك الفضائية، واستمتع بأجواء مريحة في هذه المغامرة الهادئة.
حلّق في دور Doug، رائد فضاء بطة مُرهق يبحث عن عالم جديد ليصبح موطنًا له. بعد تحطم مركبته في جانب غريب من المجرة، ربما تكون هذه الاستراحة هي ما كان يحتاج إليه! سواء أكنت تستكشف أم تكتفي بالتأمل في النجوم، فهذه المجرة لك لتستمتع بها بالوتيرة التي تناسبك.
انطلق في عالم مليء بالأسرار! اعثر على معادن نادرة داخل الكهوف المتوهجة، واربح أزياءً في مدينة الملاهي، أو اكتشف ما الذي يغلي داخل البركان... سواء كنت تتجه إلى أعلى النجوم أو أعمق المناجم، فكل طريق يخفي شيئًا يستحق الاكتشاف!
لحسن الحظ، يعج هذا الجانب من المجرة بمخلوقات ودودة ترحب بك. كوّن فريقًا، واكشف أسرار البلدة، واربح مثلجات، وغير ذلك الكثير! ففي هذا العالم، يمكن لفعل الخير البسيط أن يصنع فرقًا كبيرًا.
اجعل مركبتك الفضائية منزلًا بين النجوم! ابنِ أريكة مريحة، أو غرفة للزراعة، أو حتى سلة لكرة السلة. املأ حقيبة ظهرك بالمواد النادرة، ثم عد إلى المنزل لتصنع الأدوات والأزياء الأنيقة! لا داعي للعجلة، فمركبتك لن تغادر من دونك!