Dungeons 4 - Deluxe Edition
يتضمن الإصدار الرقمي الفاخر لعبة Dungeons 4 الكاملة وكتاب رسومات فنية رقمي والموسيقى التصويرية وأشكال Dungeons 3 تشعرك بالحنين الخاصة بـ Thalya ويد الشر، بالإضافة إلى النسخة المحسّنة من خريطة Dungeons 3 الكلاسيكية باسم "The Storming of Dollaran".