Dungeons 4 - Double Trouble
Dungeons 4 – Double Trouble يقدم ضعف المتاعب. عادت ثاليا، وهذه المرة انضمت إليها... نفسها، ونسختان من تريستان وبعض الجان المظلمين لمزيد من المرح الشرير والظلام. جهز "يد الرعب" التي تصفع الأنف!
تقدم لعبة Dungeons 4 – Double Trouble ضعف الشر، وضاعف الفوضى – و، حسناً، ضاعف المتاعب. يبدو الأمر (مضاعفاً) ممتعاً، أليس كذلك؟
هل انجذبت بعد؟ جهز "يد الرعب" الخاصة بك واستعد لقصة عن الشر، والوقاحة، وقرارات الحياة المشكوك فيها للغاية!