EBOLA 2
ووقع الحادث في المنشأة السرية "TRTS 529" ، حيث تم تصنيع فيروسات ولقاحات مختلفة. لا أحد من موظفي المؤسسة على اتصال. تم إرسال فريق طوارئ خاص إلى المختبر العلمي تحت الأرض لإزالة عواقب الحادث.
سوف تصبح متخصصًا في القضاء على هذا الحادث. ما الذي ينتظرك في المختبر السري؟ اكتشف لنفسك!