Elders Grace - Unchained
في فعلٍ غير أناني لإنقاذ وطنهم من الغزاة الوحشيين، استخدم الجد موبلي سحر الأرض، مما أسفر عن قدرات خيالية ولكن بتكلفة الثمن النهائي - حياتهم. من خلال تضحيتهم، وُلد جيل جديد من موبلي، بقوى حرة (غير مقيدة).
الآن عليك أن تجد سحرك وتدافع عن وطنك مرة أخرى. إحم كنزك وانطلق في معارك ملحمية في " <>البركات السحرية القديمة - بلا قيود"، وهي مغامرة تجمع بين عناصر ألعاب الأدوار، والدفاع عن القلعة، وبناء المملكة، والنهب، والقتال.
بناء - صنع الفخاخ، والمشايخ، ومواد الدفاع لتصميم قلاع مخيفة تحمي الثروات الموجودة داخلها. عندما تحبس الغزاة، ستكون الجائزة لك.
نهب - قم بإعداد فرق متخصصة من خلال المهام والصدامات وحتى التربية. حارب في معارك فعلية وجاهزة، ابحث عن الكنز وسيكون لك للحفاظ عليه.
القتال - شارك في وضع لعب " "الموبلي الأخير الصامد"، وهو وضع لاعب ضد لاعب ضد بيئة مذهل حيث يمكن أن يكون هناك فقط فائز واحد! إنها معركة حتى النهاية حيث الجميع يلعبون من أجل البقاء!