Encased - Portrait Pack
غيِّر مظهر موظفي C.R.O.N.U.S. لديك باستخدام مجموعة مكوَّنة من 10 صور وجوه إضافية. يمكنك استخدام صور الوجوه هذه لإنشاء شخصية في بداية اللعبة. من شأن هذه المجموعة أن تساعدك على استكشاف العالم الموجود أسفل القبة باستخدام شخصية تناسبك بشكل أفضل.