Encased - Run and Gun Kit
احصل على المزيد من وظيفتك في C.R.O.N.U.S.! احصل على حذاء فريد ومسدس طاقة استثنائي لجعل حياتك أسهل تحت القبة. يبدأ شخص ما من أول الطريق ويستخدم المفاتيح للدفاع عن النفس ويسير في أحذية القتال القياسية، إلا أنه ليس أنتَ! اطلب باقة "Run and Gun" الخاصة بك الآن، وسيتم تسليمها إلى خزانتك الشخصية اليوم.
تم تطويره بواسطة Westminster، وتم تجميعه يدويًا في Birmingham. إنه سلاح دقيق. يأتي في هيكل خارجي مصنوع من السبائك الخفيفة. تم صنعه مع مراعاة بعض التفاصيل بشكل لا يصدق. يستخدم هذا السلاح ليزرًا ياقوتيًا مبرَّدًا بالسوائل، ما يسمح لك في الواقع بإطلاق النار بسرعة ودقة.
هناك بالفعل عدد قليل من الأحذية الجيدة الموجودة تحت القبة؛ ولهذا السبب، تحظى أحذية "Conquistador" بتقدير ومحبة كبيرين. هذه الأحذية هي تشكيلة محدودة. تمت خياطتها باستخدام جلد معالَج، ما يجعلها على وجه التحديد مقاومة للبلى والتمزق. لا يمكن شراء هذه الأحذية في الحال. يمكنك طلبها فقط من الكتالوج والانتظار بضعة أسابيع حتى تتسلَّمها.