Encased - الموسيقى التصويرية
ستأخذك الموسيقى التصويرية في لعبة Encased في رحلة طويلة وجوية في أرض قاحلة لا حياة فيها، وهذه الأرض معزولة عن العالم الخارجي بقبة لا يمكن اجتيازها.
كانت الموسيقى التصويرية في الغالب من تأليف فاسيلي مشرومر كاشنيكوف (ألبوم طويل التشغيل في الفترة من 2017 إلى 2019)، ولكنها تتضمن أيضًا مقطع Kickstarter Orchestral في لعبة Encased ونسخة موسيقى الجاز الخاصة به.