Epic World - Hunt For Quest
Epic World هي لعبة حركية تعتمد على المنصات وتحتوي على عناصر صعبة وكنوز مخفية وأعداء خطرين. ستصبح مغامرًا تستكشف مستويات تتطور باستمرار لاستعادة الذهب المسروق من ملك العفاريت.
7 مراحل مختلفة للعب.
2. سيكون اللاعبون متحمسين للعب 6 مستويات في كل مرحلة. هناك 42 مستويات مختلفة في المجموع.