Escape The Charon
الجسم تم اكتشافه في صحراء على كوكب يحتضر على حافة المجرة. عندما اكتشف فريق أثري الحجر المتراص، أصابتهم الهيروغليفية المجهولة بالقشعريرة، فهل يمكن أن يكون هذا من عمل القدماء؟ لقد استعانوا بأندريا ويست وفريقها في محطة الفضاء شارون لكشف سر أصلها.
كان جيمس ويست يقود سفينته إلى الأرض في إجازة تشتد الحاجة إليها. "لقد وصلت الرسالة من أندريا،" رن جهاز الكمبيوتر. قام بتشغيل جهاز الارتباط العصبي الخاص به وابتسم عندما فتح الرسالة.