Fallout 4
بصفتكم الناجين الوحيدين في Vault 111، يمكنكم فعل ما يحلو لكم في عالم الكومنولث المفتوح الضخم مع مئات المواقع والشخصيات والمهمات. مرحبًا بعودتكم إلى Fallout 4، من Bethesda Game Studios، مبتكرة The Elder Scrolls V: Skyrim الحائزة على الجوائز.
تدعوكم Bethesda Game Studios، مبتكرة Fallout 76 وThe Elder Scrolls V: Skyrim الحائزة على الجوائز إلى عالم Fallout 4 المفتوح الرائع. افعلوا ما يحلو لكم في عالم الكومنولث الضخم مع مئات المواقع والشخصيات والمهمات.
بصفتكم الناجين الوحيدين في Vault 111، أنتم وحدكم من يمكنكم إعادة بناء الأرض القفر وتقرير مصيرها. انضموا إلى فصائل متعددة تتنافس على السلطة أو انطلقوا بمفردكم، الخيارات كلها متاحة أمامكم.
من جندي يحمل درع القوة إلى متحدث لبق جذاب، تقمصوا ما شئتم من الشخصيات مع نظام شخصيات S.P.E.C.I.A.L.‎ وطوروا أسلوب اللعب الخاص بكم من بين مئات الامتيازات.
خوضوا معارك شائقة من منظور الشخص الأول أو الثالث مع Vault-Tec Assisted Targeting System الديناميكي أو V.A.T.S.‎، الذي يستهدف الأعداء لتحقيق أقصى استفادة على المستوى التكتيكي (ومذبحة سينمائية!)
اجمعوا وابتكروا مئات العناصر وقوموا بترقيتها باستخدام نظام صناعة Fallout 4. الأسلحة والدروع والطعام مع المواد المناسبة، حتى المستوطنات الكاملة تكون ممكنة. مرحبًا بكم في الديار. مرحبًا بكم في الديار.