Fallout: New Vegas
إنها مدينة من النوع الذي تحفرون فيه قبوركم قبل أن تصابوا بطلقة في الرأس وتتركون لتموتوا... وذلك قبل أن تسوء الأمور. إنها مدينة الحالمين واليائسين الذين تمزقهم الفصائل المتحاربة المتنافسة على إحكام السيطرة الكاملة على هذه الواحة الصحراوية. إنها مكان يمكن فيه للشخص المناسب ذي نوع الأسلحة المناسبة صنع اسم لنفسه واكتساب عدو أو اثنين في غمار رحلته.