حزمة Hours of Darkness DLC
عش تجربة الجندي المقيم في مقاطعة هوب ويندل ريدلر المخضرم في حرب فيتنام، وأنت تهرب من خلف خطوط العدو للوصول إلى بر الأمان.
استكشف منطقة حرب فيتنام، مسلحًا بقدرات وأدوات ومعدات جديدة مثل "غريزة البقاء" الجديدة تمامًا.
يفتح إكمال Hours of Darkness أوضاعًا جديدة، مما يعطي اللاعبين سببًا للعودة إلى فيتنام.