تقييمات ومراجعات Far Cry 6
محرك أقراص صلبة (HDD) بسعة 60 جيجابايت (يوصى بمحرك تخزين ذو حالة صلبة (SSD)) + 37 جيجابايت لتخزين بيانات الملمس عالية الدقة (اختياري)